فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Saturday, August 9, 2008

الحب كده !!



- يقول الفقيد الراحل الحاج عباس السيسي احد رجالات دعوة الاخوان المسلمين " إن الدعوة الي الله حب "


يقول رحمة الله عليه :
يا شباب، إن "الدعوة إلى الله فنّ، والصبر عليها جهاد.. والدعوة إلى الله حبّ، والحياة في سبيل الله أشقُّ من الموت في سبيل الله ألف مرة". يا شباب، إن "الإسلام ذوق، والإسلام لطائف، والإسلام أحاسيس ومشاعر، هذا الدين يتعامل مع النفس البشرية، يتعامل مع القلوب والأرواح.. هذا الدين لم يبدأ باستعمال العضلات، ولا خشونة الكلمات، ولا بالتصدي والتحدي، ولكن بالكلمة الطيبة، والنظرة الحانية، قال تعالى: ﴿وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا﴾ (البقرة: من الآية 83)".


ما هذا الحب ؟

- اثار حضور المعارضة بجوار شخصيات حكومية تقدمها مندوب الرئيس وكباررجالات الدولة لجنازة المجاهد الكبير ابراهيم شكري رئيس حزب العمل ، ملمحا هاما من ملامح الحب ، فالرجل أحب الجهاد وتمسك بمبادئه التي عشقها منذ صغره ودافع عنها حتي كاد يستشهد في سبيلها ودفن بجوارزملاء كفاحه بناء علي وصيته ، والجيمع أحبه ونطق في حقه رجالات النظام الذي اغلق حزبه حلو الكلام ونعتواخلقه بأوصاف الابطال فضلا عن عظيم التقدير الذي لاقه الفقيد الراحل من جماعة الاخوان المسلمين .

ما هذا الحب ؟
- من وصايا الامام حسن البنا *تعرف على من تلقاه من اخوانك وإن لم يطلب منك ذلك فإن أساس دعوتنا الحب و التعارف" ، و من اقواله "سنقاتل الناس بالحب "

ما هذا الحب ؟

- كل الطغاة والمستبدين متمسكون حتي آخر لحظة من حياتهم بخدمة كراسيهم اقصد "وطنهم الأكبر "

ما هذا الحب ؟!
.....................................................................

دعاء
........

اللهم انا نسالك حبك وحب من يحبك وحب يقربنا الي حبك

اللهم أمين

1 comment:

المهاجر الى الله said...

ادعوك لزيارة مدونتى التواضعه والمساهمه بتعلقاتك وارائك
www.eyuon.blogspot.com
وشكرا