فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Saturday, August 23, 2008

فضيحة "العشاء الخاص" تهز الوسط الصحفي وانتخابات المحامين



كتب- حسن محمود:

واصلت فضيحة "العشاء الخاص" الذي أقامه سامح عاشور النقيب السابق المرشَّح لمنصب النقيب في الانتخابات المقبلة في 10 أكتوبر المقبل كرشاوى انتخابية لعددٍ من مندوبي الصحف بنادي السيارات، ومنها صحف: (روز اليوسف)، و(البديل)، و(المصري اليوم)، و(الأسبوع)، و(الفجر)، والتي انفرد (إخوان أون لاين) بها الأسبوع الماضي.. واصلت الفضيحة إرباك أنصار المرشَّح داخل النقابة وفي الوسط الصحفي، وتجلَّت مظاهر ذلك في ختام المؤتمر الصحفي للجنة الشريعة لإعلان قائمتها اليوم.



واقتحم "منسق العشاء" المؤتمر بغضبٍ وطالب محمد طوسون المتحدث الرسمي باسم محامي الإخوان بما سمَّاه "الاعتذار"، إلا أن طوسون استقبله بهدوءٍ واستمع له فقط!

وعلم (إخوان أون لاين) أن عددًا من الصحف ساءلت محرِّريها المتابعين لملف المحامين واستجوبتهم عن هذا "العشاء"، إلا أنهم برَّروا وجودهم بمتابعة النقيب دون توضيحٍ لموقفهم من اقتصار الاجتماع عليهم وعلى النقيب في أفخم المطاعم، وتحديدًا نادي وبار "الجوريون".

وكان المنسق الإعلامي للمرشَّح أعدَّ هذا العشاء ضمن خطة موضوعة مسبقًا لتحسين صورته واستمالة تعاطف الصحفيين إليه في الفترة القادمة بعد دوره المشبوه في مواد قانون المحاماة الجديد وأداء محامٍ من مكتبه امتحانًا في كلية الحقوق بدلاً من ابنه.




رشاوى انتخابية.. عشاء لمندوبي الصحف في نادي السيارات

لجنة الشريعة تعلن قائمة قومية لانتخابات المحامين

اليوم الأول.. 10 يترشحون لمنصب نقيب المحامين و72 لعضوية المجلس



No comments: