فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Wednesday, April 8, 2009

إلي أيمن نور وجميلة اسماعيل : تمسكا ببعضكما

ما تفعله جريدة المصري اليوم من سكب الزيت علي النار في المشكلة الزوجية التي حدثت بين الاعلامية والناشطة جميلة اسماعيل والدكتور أيمن نور، هو امتداد لسياسياتها المريبة تجاه بعض القوي السياسة في مصر .
انا لا أفهم علام هذه الضجة علام ، مشكلة بين زوج وزوجته ، تحدث مئات الالاف من المرات في بيوت مصر ، ويحدث انفصال مؤقت وتذهب الزوجة ، ثم تعود الامور الي الأفضل ويتدخل المصلحون الصالحون في تهدئة الاجواء .

أنا أدعو جميلة ونور الي التمسك ببعضهما البعض وعدم التفريط في سنوات الكفاح والنضال بحسب مشروعهم السياسي الذي سيسجل لهما بحروف من نور في تاريخ مصر مهما كانت تحفظات البعض أو اختلافاتهم عليه .

وأنا ادعو المحامي خالد علي في رسالة مفتوحة من هنا الي الترو قليلا في تفعيل قرارات قانونية وتضخيم المسألة أكثر من هذا ، فأنا أعرف " علي " ومتابع لنشاطه في مركز هشام مبارك ، فادعوه الي تهدئة جميلة نور وخسارة مكاسبه من الدفاع عنها في قضية اعلامية من الدرجة الاولي مقابل فوزه بتهدئة الاجواء بين هؤلاء الثنائي المميز لصالح مصر .

كما أدعو جميلة ونور لمراعاة عشرة العمر ، والتمسك ببعضهما البعض ، والهدوء النفسي قليلا وقراءة القران الكريم في خلوة جميلة مع الله عز وجل ومراجعة تفاصيل حياتهم مجددا ، فابغض الحلال الطلاق ، وابغض ما يتعب الأولاد ويعكر صفو مستقبلهم بحسب اعتقادي سوء علاقات الأب والأم .

وأنا ابتهل الي ا لله عزوجل أن يديم بينكم الحب والصفاء ويبعد عنكم كل ما يعكر صفاء قلوبكم وكل من يريد أن يشعل النار في البيوت . الله آمين آمين آمين .

No comments: