فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Wednesday, June 3, 2009

حملة لتبييض وجه أحمد عز بعد انتخابات المحامين!!




بعد ما أسفرت نتائج انتخابات المحامين عن فشل خطة أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني في دعم سامح عاشور وقائمته، بدأت حملة لتبييض وجهه بأنه لم يفشل، وأن خطته نجحت في إقصاء الإخوان والمعارضة؛ وهو الأمر الذي بدا واضحًا، من خلال مقالات بعض الصحفيين الموالين للحزب وأجهزة الأمن، وبدأ توجيه الحملة صباح اليوم بمحاولة تجميل موقف الحزب الوطني.

وزعمت المعلومات التي نشرها رئيسا تحرير لصحيفتين؛ إحداهما ليبرالية مستقلة، والأخرى حكومية يموِّلها عز؛ اليوم أن ما يسمى "القائمة القومية" حصلت على 25 مقعدًا، منهم 20 للحزب الوطني!!، مؤكدةً أن هناك حالة من الدهشة الحزبية من فوز الإخوان، رغم مجهودات عز في إدارة الانتخابات، والتي جعلته يستشعر بالحرج داخل الحزب أمام تيارات داخلية منافسة له.

وأكدت مصادر أن الحزب الوطني بدأ حملة رأي موجهة ضد فوز لجنة الشريعة في انتخابات المحامين؛ ولتحسين صورة الحزب في الصحف القومية والخاصة المقربة منه، يحاول كاتبوها الزعم بأن الحزب الوطني حقق اكتساحًا كبيرًا في الانتخابات.

وأضافت أن رؤساء التحرير تلقوا تقارير أمنية، وأخرى من الحزب الوطني تمَّ فرضها على تغطية الانتخابات، وتصديرها في الصفحات الأولى من جرائدهم.

من جانبه أكد سمير الششتاوي المحامي البارز بالحزب الوطني محاولات تضليل هذه الحملة، وكشف لـ(إخوان أون لاين) أن ما ذكرته هذه الصحف محض "كذب"؛ لأن الحزب الوطني أخذ "صفرًا" في هذه الانتخابات، مؤكدًا أن هذه المقالات "ضحك على الناس؛ كي يجمِّلوا صورة أحمد عز الذي خسر في هذه الانتخابات كثيرًا".

وشدَّد على أن الإخوان تلقوا ضربات، وتعرضوا لمؤامرات في هذه الانتخابات؛ بسبب رغبة الحزب في إبعادهم عن النقابة، قائلاً: الإخوان كان من المفترض أن يحصلوا من 25 مقعدًا إلى 30 مقعدًا، ولكن الجميع يعلم التدخلات التي تمَّت في اللجان القضائية الفرعية".

No comments: