فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Sunday, October 11, 2009

دوام الحال من المحال


اعتقلت اجهزة الامن اربعة لهم في قلبي مكان عميق ولهم في قلوب محبيهم مكان عميق مثلي ، حيث طالت ايديها الدكتورجمال حشمت والاستاذ محمد سويدان والمهندس اسامة سليمان والمهندس جمال الأصولي وجميعهم من اخوان دمنهور وقيادات محافظة البحيرة فضلا عن قائمة طويلة ممن احبهم واخشي نسيانهم في مقدمتهم الدكتور حمدي عبيد أمين عام نقابة الاطباء بالبحيرة ، علي خلفية مناصرة القدس واجتماع سلمي قانوني حضره الدكتور حشمت بمدينة حوش عيسي .
وبجانب هؤلاء الاحبة أحبة غيرهم كثر طالتهم ايدي الأمن بدون مبرر وبدون سند من قانون والتهمة الحقيقية انهم اخوان مسلمين ، للوريث رافضين ،وللفساد محاربين وللاستبداد كارهين وللشعب محبين ولفلسطين والقدس والاقصي مساندين .
أحد اصدقائي عندما وصفت امامه الحكومة بالغباء السياسي لمواصلتها مثل هذه الاعتقالات المفضوحة اسبابها ، ضحك وقال لي : لم تأت بجديد ، فهي مصرة علي الغباء بكل انواعه منذ زمان طويل " ، تنهدت وقلت : فعلا ولكن لسه الاماني ممكنة ، مازال الأملا قائما في اسقاط هذا النظام في الانتخابات القادمة ، في توعية الشعب برفض الظلم وبأهمية فريضة الحرية التي هي في الدين كالصلاة والصيام ..
حشمت وسويدان وسليمان وعبيد والاصولي واخوانهم أحرار رغم الاسوار ، ولكن العبيد هم فعلا من اعتقلوهم وخالفوا ضمائرهم وركلوا صحيح القانون من أجل أوهام تم زرعها خاطئا وعدوانا في عقولهم ، العبيد هم من يزعمون أنهم دايمقرطيون وبعصا الدمي يتحركون

لمصالح غير وطنية ولا شريفة .

ان المطالبات المتواصلة للافراج عن المعتقلين هي واجب الوقت واقل ما يقال ، ولكني استشعر الحرج عندما اطالب من نظام مستبد فاسد كنظام مبارك الافراج عن شرفاء لا يعرف معني الشرف الذي يحملوه ، ولكني اطالب النظام فقط بان يكون عنده دم لان اللي عنده دم احسن من اللي منعدوهوش ، في نفس الوقت الذي نقوم فيه بمواصلة فضح النظام أما الاحرار المعتقلين خلف الاسوار ... أيام ونجدهم بجورانا... لاتقلقوا عليهم.. فمرشد الاخوان عاش بعد قرار اعدام و الملك فاروق رحل بعد ظن دوام الحال ولكن دوام الحال من المحال .

1 comment:

سمية قهوة ؛آه ياني said...

فك الله أسرهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
تقبل مروري