فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Thursday, October 22, 2009

المرشد العام : أفوض المكتب كله في صلاحياتي منذ اختياري



استنكر فضيلة المرشد العام الاستاذ محمد مهدي عاكف في مداخلة فضائية لبرنامج " أوراق مصرية " بقناة الحوار مساء اليوم الضجة التي افتعلت حل ماقيل عن استقالته مؤكدا أنه لم يستقيل و أنه ليس جديدا أن يفوض أحد للقيام ببعض الصلاحيات .
واوضح انه منذ اليوم الاول لاختياره مرشدا عاما للجماعة و قام بتفويض كل اعضاء المكتب بصلاحياته كي يمارس بعض المهام علي اعتبار ان هذه المهام تصب عنده في نهاية المطاف مؤكدا انه ليس معني التفويض في هذا الوقت الاستقالة لانه لم يقدمها .
وحل ما اثير عن دخول الدكتور عصام العريان القيادي بالجماعة للمكتب أوضح فضيلة المرشد أن العريان نموذج راق في الاخوان ونموذج من الخلق والدين ويرأس أكبر لجنة في الاخوان وهي اللجنة السياسية " مضيفا أن امر دخوله وما اثير حول من مناقشات حسمت بالشوري الملزمة قبل شهر.
وكشف المرشد عن فحوي الرسالة الاخيرة التي كان تناقش في عناصره مع بعض الاخوان في اجتماع الرسالة الاسبوعي الاحد الماضي قائلا : انا قلت فيها للاخوان ان المستقبل لكم وحذرت فيها من الخوف من التغيير " موضحا انه كان ينتظر نشرها في نهاية فترته .
وحول ما اثير عن غضب بعض الشباب طالب فضيلة المرشد الشباب بالمشاركة في انتخابات مكتب الارشاد والتفاعل معها بايجابية والتعبير عن رايهم فيها مؤكدا أن الاخوان نموذج كريم من الحب والنظام و القوة في مواجهة هذا الفساد والاستبداد الذي يحكمنا بلامنطق .
كما طالب الاعلام بترتيب اولوياته تجاه الواقع المصري مؤكدا ان الاهتمام بالدفاع عن حقوق المظلومين في السجون ورفض الظلم والاستبداد أفضل وخير من نشر اخبار لا تمت للحقيقة بصلة

No comments: