فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Friday, December 18, 2009

ماذا يحدث في الإخوان ؟



تصريحات هنا وهناك ، وتراشق اعلامي غريب بين قيادات الاخوان يقوده الصحفيين في سيناريو يبدو أن ايادي خفية تديره .

ولكن رغم هذا فان الصورة في رأيي الآن أن الجماعة تريد أن تجاهد وتناضل ضد تأبيد المسئولين علي كراسيهم ، ومرشدنا فضيلة الأستاذ مهدي عاكف يريد أن يقدم نموذجا في ترك المسئول المصري المسلم الواعي للكرسي في حياته وهذا شيء ايجابي ومفيد لكل المصريين والمسلمين والمسيحيين علي السواء .

وهناك اختلاف بين قيادات مكتب الإرشاد حول الآلية والوسيلة وموعدها لتطبيق الشورى وانتخاب مكتب ومرشد عام جديدين ، وهذا أمر جيد ، وعلامة صحية رغم بعض الملاحظات المؤلمة والمريبة التي شوهت الصورة الايجابية التي تتم .

وهناك أيضا إعلام متربص وآخر يريد أن يبيع وثالث يريد أن يشنع ورابع يبغي الحقيقة وخامس يتعمد التشويه ، وكل هذا يقف للجماعة ويرقب ويرصد تحركاتها جيدا وهو ما ورطنا كثيرا خلال الفترة الماضية في ضجيج إعلامي بلا طحن علي مستوي الجماعة .

ويبقي المخرج في مواصلة تطبيق الشورى ومساعدة المرشد علي قراره التاريخي بترك المنصب في حياته ، واحترام الجماعة للصحافة الحرة واحترام الصحفيين لميثاق الشرف الصحفي دون خضوع لتعليمات مشبوهة من أقبية الظلام .

ويكفينا شرفا في ظل هذا التربص وإشعال بذور الفتن شرف المحاولة لإقرار صورة ذهنية جديدة عن الجماعة في مواجهة دولة بوليسية .


No comments: