فرحتي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

Wednesday, January 27, 2010

دعوة الزند إلى عقد اجتماعات نادي القضاة


دعا المستشار عادل عبد الحميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر المستشار أحمد الزند رئيس النادي إلى حلِّ أزمة عدم انعقاد مجلس الإدارة على مدار 3 أشهر مضت.

وقال المستشار عبد الحميد في تصريح خاص :"لم تصل بعد شكاوى أعضاء مجلس إدارة النادي بسبب عدم عقد جلسات مجلس الإدارة، ولكنني أدعو رئيس النادي إلى أن يُنهي هذه المشكلة ويبحثها".

وأوضح أنه أوقف تدخله لحل أزمة بيع أرض نادي قضاة مصر بمحافظة بورسعيد، بعد أن وصل الأمر بين رئيس النادي والقضاة إلى القضاء في دعوى قضائية متداولة الآن.

من جانبه قال المستشار أشرف زهران عضو مجلس الإدارة "قائمة الاستقلال": "الأمور وصلت إلى مرحلة صعبة ونفق مسدود بين أعضاء مجلس الإدارة والمستشار الزند"، مضيفًا أن أعضاء المجلس ما زالوا يتدارسون مواقفهم لإعلان موقف محدد في الوقت المناسب.

واعترف المستشار أبو القاسم الشريف عضو مجلس الإدارة "قائمة الزند" وأكبر الأعضاء سنًّا بأنه لا يوجد سببٌ أو مبرِّرٌ لعدم عقد اجتماعات مجلس الإدارة من المستشار الزند بصفته رئيس النادي، وقال: "أنا من قائمته، ولا أعلم حتى الآن سبب عدم عقد الاجتماعات منذ أكثر من 3 شهور، فلائحة النادي تشدد على عقد الاجتماعات مرة كل شهر على الأقل".

وأضاف أن هناك محاولاتٍ في قائمتهم يقودها هو والمستشاران خالد أبو هاشم ومحمود الشريف لإقناع المستشار الزند بعقد اجتماعات مجلس الإدارة في أقرب وقت، مطالبًا الصحفيين والإعلاميين بممارسة الضغط عليه؛ لمعرفة موعد الجلسة المقبلة، قائلاً: "حاولوا كصحفيين معه- يقصد المستشار الزند- 500 مرة كي تعرفوا منه موعد الاجتماع المقبل"!.
----------

"اخوان اون لاين"

No comments: